الأحد، 21 ديسمبر 2014

رجل منع نفسه أن يزني بها فكتبها الله له زوجة؟؟ سبحان الله؟؟




رجل يمكس مع فتاة فى غرفة واحدة ومن اجل ان يتجنب  الزنى حرق 
أصبعه انظرو ماذا حدث



مدرسة قامت برحلة لأحد المواقع الاثرية ,كانت كل
طالبة مهمتها أن تكتب وتصورالثار التى فى المتحف ,حان وقت الرحيل
ولكن الفتاة كانت قد ذهبت لمكان بعيد عن الرحلة وعندما قدمت وجدت
الحافلة قد ذهبت حاولت أن تلحق بهم لكن لم تسطيع الجرى .لما حل الليل سمعت الفتاة صوت الذئاب حاولت تختبئ فيه حتى الصباح فذهبت وهي تبك فوجدت كوخا صغيرا فرحت,فذهبت فوجدت به شابا فقالت له حكايتها,فقالت لها ابقي هنا
للصباح ونامي على السرير وسأنام أنا على الأرض ,ظلت الفتاة تراقب الشاب وجدته يقرأ كتابا ثم يذهب إلى الشمعة ويحرق أصبعه بها حتى تحترق,ارتجفت أتى الصباح ذهبت إلى بيتها وقصت لوالدها ما حدث معها,فقرر الأب أن
يذهب ليعرف قصة هذا الشاب فلما ذهب قال له ما بالها أصابعك
قال له كانت هنا فتاة تائهة وظلت بايت عندي,حاول الشيطان أن
يدخل ان يلعب بتفكيرى بافكار سيئة حتى أزني بها لكني كنت
أحاول أن اشغل نفسي بالقراءة وعندما عجزت كنت أذكر
نفسي بنار جهنم عن طريق احراق اصابعي حتى اتي الصباح
فقال له الاب تعالى معي فأخذه إلى البيت فراى الفتاة فقال
له الرجل هل تعرف هذه الفتاة قال نعم هي الفتاة التي كانت عندي بالامس فقال له الاب هي زوجة لك
منع نفسه من أن يزني بها فجعلها الله له زوجة

ترك المعصية خوفا من الله فعوضه الله عزوجل بأجمل مما كان ينتظر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Translate