الجمعة، 2 يناير 2015

شاب واعد 3 فتيات ليزني بهم ولكن حدث ما لا يتوقعة احد؟؟




شاب يواعد ثلاثة فتيات بموعد لممارسة الزنه و عندما هو ذاهب لمكان الزنى حدث ما لا يوقعة احدا انظرو ماذ حدث؟؟




 
شاب اراد الاختلاء بثلاث فتيات كان هناك مجموعة من الاصدقاء يتسامرون مع بعضهم البعض كل ليلة كان من بينهم شاب معروف بشدةمرحه و فكاهته ولكنه كان يتميز بسلاطة لسان غريبة فلا يسلم احد من شره كان الملتقى في بيت احد الاصدقاء . و في يوم من الايام و اذ بهذا الشاب  يدخل على صاحبه و هو بحالة غريبة ، لم يكترث صديقه به ، فقد ظن أنها احدى ألاعيبه و لكنه فوجئ بصديقه و هو يجلس على الطاولة يبكي و يقول :يا رب اغفرلي تعجب صاحب البيت من الامر  ومن هؤلاء القوم قصة صديقه و لكن لم يفعل له شي و بعد لحظة قام ذلك الشاب قام و ذهب الي الحمام و توضئ واخذ يصلي ركعتين  انه عندما سجد احمد لم يرفع راسه من السجود الا عند اذان الظهر و هو طيلة هذه المدة يبكي و يقول : يا رب اغفرلي  و هنا و عند انتهاء احمد من الصلاة امسكه صاحب البيت و قال له : الان سوف تخبرني ماذا بك ، هيا اخبرني , فقال احمد و هويبكي  كنت قد واعدت ثلاث فتيات بالامس في شقة ما ، و عندما كنت في الطريق وقفت لكي اعبر الشارع ، فاذا بشخص يقف بجابني ، لم اهتم بهو لكني لا حظت انه كلما تحركت انا خطوة تحرك خطوة و اذا تحركت خطوتين للوراء رجع خطوتين للوراء و في نفس اللحظة عبرنا الشارع سوياً . فجاءة جاءت سيارة مسرعة فرجعت انا خطوة و رجع هو خطوة ايضا و ما ان اقتربت السيارة و اذا به يتقدم نحوها فدهسته بقوة شديدة إلتم الناسلاو اخذ البعض يبكي من شدة ما حل بهذا الرجل و لبشاعة منظره فقد خرجت اضلعه من جسده ، وقفت انا لما احرّك ساكناً و لم اهتم بالرجل ، فاذا بشخص يمسكني من كتفي بقوة و يقول لي : هذه المرة قدمناه و اخرناك , وفي المرة القادمة و الله العظيم لنقدمك انت التفت حولي لم اجد احدا و لكني سمعت الصوت مرة اخرى : اليوم اخرناك و قدمناه و الله العظيم المرة القادمة لنقدمك انت . ذهبت الي بيتي مرتعشا من الخوف و اخذت ألملم صور الفتيات التي عندي واشرطة الفيديو وذهبت بها الي مجمع النفايات و اذا بشياطين الدنيا كلها تود ان تمنعني من ذلك راودتني نفسي عن فعل ذلك فاذا بي اسمع الصوت مرة اخرى : هذة المرة اخرناك و قدمناه و المرة القادمة سنقدمك انت




هناك 3 تعليقات:

  1. موعضة جميلة لمن ارد النجات والفوز بالجنة

    ردحذف
  2. قصه مؤثرة جدا اتمنى له اﻻستقامه ربما ملك الموت الذي يناجيه بداخل ضميره

    ردحذف
  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    ردحذف

Translate