الأحد، 11 يناير 2015

شاب اقام علاقة غير شرعية مع فتاة جامعية ثم تركها؟؟ انظرو ماذا حدث له؟؟؟




شاب يحكى قصته طلب من الصحيفة ألا تنشر أسمه بل أراد فقط أن الناس يعتبروا به
يقول صاحب القصة :



انه كان في الجامعة وكالكثير من الشباب لدي العديد من العلاقات مع الفتيات مرة من المرات تعرفت على فتاة وأقمت معها علاقة كاملة غير شرعية و حتى أنها حملت مني فلما أكتشف أهلها وأخبرتهم الفتاة عن الأمر جاء أخوها وتهجم علي بضرب 
فقلت له: أنا لا أعرف هذه البنت أنظر من أين أتت بهذا الحمل وتركته وذهبت لأنهم لا يملكون ضدي أي شي تركوني نسيت أنا الأمر بعد سنوات  دخلت البيت مرة فإذا أمي على الأرض مغشي عليها وأحاول أن أيقظها فإن أستيقظت صرخت ثم أغمي عليها مرتين  هكذا كلما ايقظتها تصرخ وتسقط حتى
قلت لها : أمي ما الذي حدث ؟
تصرخ وتقوول : أخختك
قلت: ما بها أختي ؟
قالت: أنها حامل من ابن الجيرران
ذهبت إلى ابن الجيران هذا و أمسكته ولما بدأت بالتهجم عليه قال كلمة كانت كالسهم الذي أخترق وسط قلبي
قال لي : أنا لا أعرف أختك أنظر بأين أتت بهذا الحمل
سبحان الله !!
نفس العبارة التي أنا قلتها اخو البنت الجامعية تجرعت آلاما نفسية شديدة وبعد سنوااات عديدة قررت أن أتزووج .. بعد الخطوبة وعقد القران وفي ليلة الزفاف أتفاجأ بأن زوجتي كانت زانية من قبل
وهي تقول لي :أستر علي سترك الله
فقلت في نفسي : خلاااص يا ربي يكفي ما أنا فيه يكفي عقووبة
فتجرعت الضربة الثانية وبلعت هذه الغصة بصعوبة ومرت سنوات.وانجبت منها طفلة كأنها القمر فلما بلغت 6 سنوات جاءت البنت تبكي من الشارع ما الذي حدث ؟ أغتصبها حارس العمارة
! لا حول ولا قوة إلا بالله يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين



هناك 11 تعليقًا:

  1. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

    ردحذف
  2. الدين المعاملة إفعل ماشئت فكما تدين تدان

    ردحذف
  3. تصرفات غير اخلاقيه ولا توحى بالرجوله
    فى مثل بيقول من افسد شىء علبه اصلاحه
    واصلاحه يعنى يتزوجها

    ردحذف
  4. شي لا يطاق كما تدين تدان وخلاص

    ردحذف
  5. الحمد لله علي نعمة التقوي

    ردحذف
  6. لا حول ولا قوة الا بالله

    ردحذف

Translate