الاثنين، 30 مارس 2015

اغرب ماعز يسبب الذعر والدهشة بسبب وجه الذى يشبه وجه الانسان سبحان الله



صدق أو لا تصدق ماعز تضع مولودا بوجه انسان ...


حدث ذلك بالفعل في المملكة العربية السعودية تحديدا في محافظة صامطة في قرية أبو حجر الأسفل في ظاهرة غريبة لم تحدث قط ... و أثارت جدلا كبيرا في أوساط العلماء و الباحثين المتخصصين في مجال الأحياء ... حيث لم يتوصل أي شخص أوجهة إلي تفسير علمي لهذه الظاهرة متناهية الغرابة حتى الآن .


و إليكم تفاصيل ما حدث ... أنثي الماعز التى في المعتاد تضع مولودها بعد خمسة أشهر تعرف بفترة العادة .... لكن هذه الأنثي لم تضع مولودها في معاده بل استمرت في حملها إلي مدة بلغت التسع أشهر و هى المدة الطبيعية لحمل الانسان ... كل هذا تجاوز عنه رعاة الغنم في قرية أبو حجر الأسفل ... لكن ما أثار ذعرهم في الواقع هو مولود تلك الانثي .... لقد ولدت ماعز اغرب مولود ... مولود كالمسخ ...


المالك حظيرة الأغنام التى حدثت فيها تلك الواقعة و اسمه أبو عبد الله مالك أدلي بتصريح لأحد الصحف الالكترونية قائلا: " في البداية استغربت من مدة حمل هذه الماعز لأنها نوعها من الفصيلة البلدى و تجاوزت فترة حملها عن المدة الطبيعية " . و أضاف قائلا : " المعتاد ان مدة حمل الماعز خمسة شهور لكن هذه الماعز طالت مدة حملها و استمرت نحو التسعة أشهر ... و كنت خارج المحافظة وقت الولادة ... فاتصل بي الراعي الموجود بالمزرعة و هو في حالة ذهول يخبرني أن الماعز ولدت لكن مولوده ذو وجه بشري و مات فور ولادته " . و استطرد أبو عبد الله قائلا : " لله في خلقه شئون ... لقد سبق و أن ولدت من فترة نفس هذه الانثي تيسا لونه شديد السواد بشكل مبالغ فيه و هذا امر غير اعتيادى".




هناك تعليقان (2):

  1. ربما كان ذالك لأن الراعي كان قد تعدى جنسيا على تلك المعزة

    ردحذف

Translate